Sunday 6 August 2017

غيل ميرسر - إشارات الثنائية


غيل ميرسر - إشارات الثنائية إشارات ثنائي خيارات للتجارة إشارات ثنائي خيارات للتجارة - خدمة الاشتراك الشهري تستند الخيارات الثنائية على البيان الخيار كونه صحيح أو خطأ في انتهاء الصلاحية. إذا كان التاجر يعتقد البيان ان يكون صحيحا في انتهاء الصلاحية، ثم هو (أو هي) يشتري الخيار. أو، إذا هو (أو هي) تعتقد البيان سيكون خطأ في انتهاء الصلاحية، ثم هو (أو هي) تبيع الخيار. إذا كان التاجر الصحيح وسعر يفعل وثيقة لصالحهم في انتهاء الصلاحية، ثم حصولهم على السداد التام، الذي يصل إلى 100 $ (على أساس Nadex الخيارات الثنائية التي هي الخدمة الوحيدة أوصي). إذا كان التاجر هو الخطأ والسعر لا تغلق في له (أو لها) صالح، ثم هو (أو هي) يفقد المبلغ الذي يدفع على دخول (كما يشار إلى قسط التأمين). بالإضافة إلى ذلك، يمكن خرجت من التجارة في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. وتداول الخيارات الثنائية إشارات الغرفة مفتوحة من الساعة 7:30 صباحا بتوقيت نيويورك ل10:30 بتوقيت نيويورك (الحد الأدنى من الأوقات فتحات). بعد الاشتراك في خيارات غرفة ثنائي للتجارة - الاشتراك الشهري، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تعليمات حول كيفية الوصول إلى إشارات عبر مجموعة سكايب لدينا. يتم نشر وصلات إلى غرفة كل صباح - عادة من قبل 07:00 مع التحليل اليومي لسوق. ويطلق على مداخل ومخارج أن أغتنم خلال هذه الفترة في غرفة التداول الحية ومن ثم يتم نشر سجل في نهاية الأسبوع لأعضاء لنرى. أنا لا تستخدم مؤشرات الملكية بلدي والاجهزة التجارية لتجارة جميع المداخل والمخارج. I متوسط ​​2-3 الصفقات، إذا كان ذلك ممكنا، في اليوم الواحد. إذا كان السوق لا يتحرك في ذلك اليوم، وأنا قد لا يتداول على الإطلاق. بدلا من ذلك، أنا أدرس. كما أوضح أحد المشاركين على نحو كاف، وأنا أحب أن يعلم التجار للأسماك - في نهاية المطاف حتى يتمكنوا من الأسماك من تلقاء نفسها. كانت الغرفة كبيرة لتعلم كيفية تداول الخيارات وينتشر الثنائية، وهو واحد لاختيار والسبب في ذلك. أنا لا تتاجر حسابي ناري في الغرفة. هذه هي الصفقات بلدي ويتم توفيرها للتعليم والتدريب بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية وينتشر. أفعل نحتفظ بالحق في رفض الاشتراكات والتجديدات على أحد أن ليس مناسبا. إذا كان شخص ما يحاول استدعاء الصفقات الخاصة بهم، ويجري التخريبية، ويتحدث بوقاحة للآخرين، ثم أنا نحتفظ بالحق في إلغاء اشتراكك فورا فورا. لدينا مجموعة كبيرة من التجار في غرفة وأنوي على إبقاء الأمر على هذا النحو. إلى الاشتراك، ببساطة استكمال النموذج أدناه، أوافق على الشروط والأحكام، ثم انقر على الاشتراك الآن. بما أنني التداول باستخدام نظام بلدي الملكية الخاصة، فمن المستحسن هذه الغرفة للعملاء التي لديها برنامجي. خلاف ذلك، قد لا تكون قادرة على متابعة الصفقات بلدي. لا يوجد المبالغ المستردة تعطى للثنائي خيارات للتجارة خدمة إشارات الاشتراك. إذا كنت لا تحب الخدمة ثم ببساطة إلغاء اشتراكك. 199 $ لكل شهر 99 $ لكل شهر

No comments:

Post a Comment